الرئيسية / اخبار الطيران / «طيران الإمارات»: الحجز قبل 45 يوماً من السفر يضمن أفضل الأسعار

«طيران الإمارات»: الحجز قبل 45 يوماً من السفر يضمن أفضل الأسعار

5770704

أفادت «طيران الإمارات» بأن الفترة الحالية تعد أنسب الأوقات لإجراء الحجوزات والحصول على أفضل الأسعار على رحلاتها، للذين يخططون للسفر خلال الصيف المقبل.

وأكدت في بيان أن الحجز قبل 45 يوماً من موعد السفر يضمن الحصول على أفضل الأسعار للسفر من دبي إلى عدد كبير من الوجهات عبر شبكة خطوط «طيران الإمارات»، التي تغطي أكثر من 140 محطة في 80 دولة.

وأشارت إلى أن أسعار الحجز المبكر تتوافر إلى أكثر من 60 وجهة للسفر في الدرجة السياحية ونحو 50 وجهة للسفر في درجة رجال الأعمال، لافتة إلى أنه يمكن للمتعاملين الحجز بأسعار تبدأ من 1175 درهماً في الدرجة السياحية.

ونوهت بأن الأسعار متاحة لوجهات جذابة عدة، مثل إسطنبول، فيينا، ميلانو، برشلونة، زيوريخ، مانشستر، نيوكاسل، باريس، أمستردام، نيويورك، بوسطن، لوس أنجلوس، سيدني، بيرث، ملبورن، وغيرها، مشيرة إلى أن أسعار درجة رجال الأعمال تبدأ من 6105 دراهم، إلى وجهات مثل لندن وبانكوك وأثينا وهونغ كونغ وغيرها من الوجهات الجذابة للسياحة والأعمال ضمن شبكة خطوط «طيران الإمارات».

وذكرت أن المتعاملين الذين يحتاجون مزيداً من الوقت لتخطيط سفرياتهم، يمكنهم الحصول على أفضل الأسعار من خلال خاصية «ثبّت سعري» Hold My Fare على الموقع emirates.com، وتحفظ هذه الخاصية السعر لمدة 72 ساعة مقابل رسم رمزي يحسب اعتماداً على الخط أو الوجهة، ويسري على كل مسافر ما عدا الرضّع.

وكانت «طيران الإمارات» مددت أخيراً مهلة عمل إجراءات السفر عبر الإنترنت إلى 48 ساعة قبل موعد انطلاق الرحلة، حيث يمكن للمسافرين استصدار بطاقة الصعود إلى الطائرة مقدماً، وتسليم أمتعتهم على الكاونترات الخاصة عند الوصول إلى المطار والانتقال بسهولة إلى ختم الجوازات والفحص الأمني.

ويستثنى من ذلك الرحلات المتجهة إلى الولايات المتحدة التي يتاح لركابها إصدار بطاقات الصعود إلى الطائرة قبل 24 ساعة من موعد الرحلة.

عن traveladmin

شاهد أيضاً

Etihad-airways-supports-200000-US-Jobs

«الاتحاد للطيران» تعين 3 مواطنين في مناصب قيادية

عينت الاتحاد للطيران، ثلاثة مواطنين إماراتيين لإدارة عملياتها في كل من مطار كوريا الجنوبية وسيشل …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *