الرئيسية / المطاعم / مطعم بورسا تركيا اسطنبول

مطعم بورسا تركيا اسطنبول

بورسا-3

لوصف المكان لا نجد أعمق وأفضل من الأناقة والجمال، يعتبر بورسا من أفضل المطاعم التي يرغب النّاس بتناول الطعام فيها، كونه يدمج بين مبناه الجذّاب ذو الألوان الهادئة، وإطلالته المدهشة التي تكشف سحر مدينة إسطنبول ومضيق البوسفور والطبيعة الغنّاء. ينتظرك داخل هذا المبنى الذي يشبه القصر، مطعم راقٍ يمتاز بصالته العريقة، وشرفته الملكيّة المنعشة التي تطلّ على الطبيعة الساحرة لمدينة إسطنبول، يحدّه البحر الأسود ومضيق البوسفور مما يزيد من جمال وسحر المطعم ليلَ نهار.
يوفّر مطعم بورسا قائمة وافرة وغنيّة بالمقبّلات النّباتيّة والبحريّة، إلى جانب الوجبات الرّئيسيّة التي تشمل اللّحوم والأسماك والنّباتات وثمار البحر. ومن أشهر وجباته الشّعبيّة سمكة ذئب البحر؛ يقلونها أوّلا، ثمّ يخبزونها بالفرن ويقدّمونها مع خضار مطهوّة بالبخار، وفيليه خروف مشويّ مع الباذنجان والأرز الكامل المطبوخ بطريقة خاصة لا يتقنها غير طهاة المطعم.
إضافة إلى المقبّلات والوجبات الرّئيسيّة، يقدّم بورسا حلويات عديدة ومميزة، كاسوفلي الشوكولاتة، والبوظة المحلّيّة، والحلويات الشّرقيّة الأصليّة. يستقبل المطعم جميع زائريه كبارا وصغارا، من مختلف الأطياف والفئات المجتمعيّة.

 

ساعات العمل

  • الأحد حتى السبت
  • رقم الهاتف: +90-216-4600304

عن traveladmin

شاهد أيضاً

مطعم-سارنيك

مطعم سارنيك في تركيا اسطنبول

إذا أردت القيام برحلة في عالم الفروسيّة البيزنطيّة العريقة، والطّهو الشّهيّ المُشبع، عنوانك مطعم سارنيك؛ …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *