الرئيسية / المطاعم / مطعم سودا كباب اسطنبول “تركيا”

مطعم سودا كباب اسطنبول “تركيا”

soda

يُقدّم مطعم سودا كباب المأكولات المحلّيّة المُختلفة بأجواء تتّسم بالأناقة والودّيّة التي يمكن استشعارها من التّصميم الدّاخليّ للمطعم، حيث يستقبل  زوّاره بموائده الواسعة وأرضيّته الخشبيّة مع الإضاءة المريحة والجميلة، إضافة إلى إطلالته الرّائعة على مضيق البوسفور، والّتي تجمع بين روعة المناظر الطّبيعيّة الأوروبّيّة والآسيويّة الّتي توفّرها شرفة المطعم.

تجمع قائمة الأطباق في مطعم سودا كباب تشكيلة واسعة وغنيّة بمأكولات المطبخ العنتابيّ في تركيا من أطباق رئيسيّة وحتّى أطباق التّحلية الشّهيّة والخاصّة.

تختلف المأكولات في منطقة غازي عنتاب عن مأكولات بقيّة مناطق تركيا، وذلك لتأثير المطبخ الحلبيّ السّوريّ الّذي كان يُعتبر مركزًا للمنطقة في فترة سابقة، ويبرز الاختلاف في تقاليد المطبخ على الأرز والحساء والكباب. كما أنّ البقلاوة والفستق هما من أعمدة أطباق التّحلية في هذا المطبخ المُميّز.

يُقدّم المطعم وجبات الكباب المُختلفة كأطباق رئيسيّة، مثل طبق الكباب المشويّ مع الخضار، وطبق الكباب المكوّن من لحم الضّأن والطّماطم المشويّة، بالإضافة إلى وجبة كرات اللّحم المشويّة مع التّوابل والخضار، ووجبة أضلاع الضّأن المشويّة الّتي تُقدّم مع البطاطا والطّماطم والأرُز، إضافة إلى قائمة واسعة من السّلطات الطّازجة المُختلفة.

يقوم مطعم سودا كباب بجعل تجربة تناول الطعام فيه متكاملة بتقديمه أشهى الحلويات الشّرقيّة والمحلّيّة، وبالأخص البقلاوة مع الفستق، إضافة إلى أطباق الفواكه الموسميّة وعدّة حلويات أخرى من المطبخ الشّرقيّ المُتميّز.

رقم الهاتف: +٩٠-٢١٢-٢٦٥١١٦٣

عن traveladmin

شاهد أيضاً

مطعم-سارنيك

مطعم سارنيك في تركيا اسطنبول

إذا أردت القيام برحلة في عالم الفروسيّة البيزنطيّة العريقة، والطّهو الشّهيّ المُشبع، عنوانك مطعم سارنيك؛ …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *