الرئيسية / تايلند / مراكز التسوق “المولات” في بانكوك

مراكز التسوق “المولات” في بانكوك

OLYMPUS DIGITAL CAMERA

يتواجد في بانكوك العديد من المتاجر ومراكز التسوق الاكثر شهرة في تايلاند . مراكز التسوق في بانكوك توفر منتجات العلامات التجارية المختلفة . . عند السفر إلى بانكوك ، تايلاند ، فيمكنك التمتع بالتسوق الأكثر تفضيلا من قبل المسافرين الذين يرغبون في قضاء العطلات في بانكوك ، وهنا نطرح مراكز التسوق في بانكوك .

1 . مركز التسوق سيام باراجون – Siam Paragon Shopping Centre
هذا المركز من أكبر مراكز التسوق في آسيا في طريق 991 راما 1 ، باثموان . ويمكنك العثور هناك على مجموعة متنوعة من محلات لبيع السلع الكمالية مع العديد من العلامات التجارية المعروفة مثل جيمي تشو . ليس ذلك فحسب ، بل هناك احواض السمك العملاقة التي تتكون من سبع مناطق .

2 . سنترال وورلد بانكوك – Central World Bangkok
سنترال وورلد بانكوك هو مكان للتسوق الذي يقع في طريق 999/99 راما 1 ، باثموان يقدم تجارب التسوق الأكثر إثارة في بانكوك . يبلغ مساحته حوالي 550،000 متر مربع عن سيام باراجون . هناك يمكنك العثور على مجموعة متنوعة من المحلات مع بعض العلامات التجارية المعروفة ، وأدوات التكنولوجيا الفائقة ، ومحل لبيع الكتب ، وحلبة للتزلج على الجليد .

3 . مركز MBK للتسوق – MBK Shopping Center
المول هو معروف كمكان لشراء الهدايا التذكارية . والذي يقبل عليه العديد من السياح للتسوق . يتكون المول من ثمانية طوابق مع 2،000 من المخازن . يمكنك العثور على مجموعة واسعة من الملابس والاكسسوارات ، وحقائب اليد ، والأدوات .

4 . محطة 21 بانكوك – Terminal 21 Bangkok
محطة 21 هو مركز تسوق يحتوي على منتجات من “حول العالم” . لذلك ، فإنه يعتبر مميز بمفهوم مختلف من بعض المدن الشهيرة ، مثل روما ، باريس ، طوكيو ، لندن ، واسطنبول . كما لديه أيضا مركز لأطول السلالم المتحركة في تايلاند ، والتي تصل إلى 36 مترا .

5 . مول أزياء البلاتين – Platinum Fashion Mall
هذا المركز للتسوق الخاصة ببيع الملابس والاكسسوارات بالجملة . يتألف من أربعة طوابق ، وقد تم تجهيز المركز مع 1 ،300 من المستأجرين . يمكنك أيضا الادخار عن طريق شراء اعداد كبيرة من المنتجات المتوفرة .

6 . Central Chidlom Department Store
يتميز هذا المتجر بإعتباره فندق من سبعة طوابق حديثة . يمكنك العثور على منتجات الجمال ، والأحذية ، وحقائب اليد ، والملابس ، والمفروشات المنزلية ولعب الأطفال والأدوات ، والكتب .

7 . The Emporium Department Store
هذا المتجر هو من أول أماكن التسوق الفاخرة في بانكوك للطبقة العليا . يتم تقديم مجموعة متنوعة من وجهات التسوق التي تحمل العلامات التجارية في عالم الأزياء مثل شانيل . ليس ذلك فحسب ، بل هناك مجموعة واسعة من المجوهرات ، والكتب ، ولعب للأطفال ويمكن أيضا أن تكون موجودة هناك .

8 . سوق Aysorn في بانكوك – Aysorn Shopping Mall Bangkok
هذا السوق من أحد أماكن التسوق الأكثر فخامة التي يمكن زيارتها . يقدم هذا المركز مجموعة واسعة من المنتجات من بعض المصممين الشهيرين من تايلاند ، وكذلك قمة الماركات مثل غوتشي ، لويس فويتون وبرادا وهوغو بوس . يمكنك الحصول على التصاميم المعاصرة للمبنى وللمركز التجاري من خلال مفاهيم التجزئة المبتكرة ، وخلق تجربة تسوق حصرية جدا .

9 . سوق Chatuchak Weekend Market
كما يوحي الاسم ، بإعتباره واجهة التسوق المفتوحة فقط في عطلات نهاية الأسبوع ، أي في أيام السبت والأحد . يمتلئ هذا المكان بالآلاف من الأكشاك . هذا السوق من اوسع الاسواق إلى حد ما ، ويقبل العديد من الزوار للحصول على السلع المميزة .

عن traveladmin

شاهد أيضاً

image_thumb[2]

اهم الاماكن السياحية في بانكوك

مدينة بانكوك واحدة من أكبر المدن الكبيرة في العالم ويبلغ عدد سكانها إلى أكثر من 9 …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *