الرئيسية / تقارير المسافرين / أفضل شوارع ومراكز التسوق في لندن

أفضل شوارع ومراكز التسوق في لندن

متعة التسوق في شوارع لندن لا يضاهيها أي متعة تسوق في أي دولة أخرى، فقد اشتهرت لندن بالكثير من شوارع ومراكز التسوق العالمية التي تضم كل ما يحتاج إليه أفراد الأسرة، فتتنوع المنتجات على حسب الحاجة إليها فيمكن إيجاد الملابس والمصنوعات الجلدية العالمية وأيضا يمكن شراء كل السلع والمواد الغذائية بأسعار مناسبة جدا، فكل من في لندن يمكنه التسوق في أكبر مراكز وشوارع لندن، لذلك نقدم أفضل شوارع ومراكز التسوق في لندن .

Oxford-Street-Xmas-2014-geograph-4269129-by-Oast-House-Archive

1- شارع اكسفورد
يعتبر شارع اكسفورد هو من أشهر شوارع التسوق في لندن لما به من أعداد كبيرة للمتاجر والمحلات الكبيرة التي تقدم أروع الماركات العالمية، كما يوجد هناك محلات صغيرة تقدم أفخم المنتجات، فموقع هذا الشارع متميز جدا بالإضافة إلى سهولة وسائل المواصلات للوصول إليه خاصة محطات المترو .

7476919_orig

2- شارع العرب edgware road

هذا المكان هو من الأماكن المتميزة جدا في لندن لبيع كل المنتجات ذات الطابع العربي أو الشرقي، كما يوجد هناك أيضا مجموعة متميزة جدا من المطاعم العربية كالمطاعم اللبنانية والمقاهي العربية، فيقدم هذا الشارع خدمات التسوق على مدى اليوم، كما يمكن الوصول إليه من عدة محطات للمترو ويقدم خدمات التسوق على مدار اليوم .

3- سوق كوفنت غاردن

covent

وهو أيضا أحد أهم مراكز التسوق في لندن فيمكن شراء كل المواد التقليدية والهدايا بالإضافة إلى الأدوات المنزلية والملابس واللوحات الفنية وغيرها من المنتجات الأخرى من ماركات عالمية خاصة الملابس والمصنوعات الجلدية والمجوهرات، ومن المميز أيضا في هذا السوق أنه أحد أسواق لندن القديمة والذي يتميز بخدمة التسوق طوال الأسبوع وعلى مدار اليوم .

4- سوق سبيتلفيلدز القديمspitalfields-market

وهو أيضا أحد الأسواق القديمة في لندن ويقدم من خلاله كل ما تحتاج إليه من خدمات تسوق، ويشتهر ببيع الفواكه والخضار والأنتيكات والأزياء من الحقبات القديمة، فمن المدهش أن مكان هذا السوق موجود من 350 عام، ومن الممكن الوصول إلى هذا السوق بسهولة جدا من محطات المترو والمواصلات العامة .

5- سوق بورو

borought-market

وهذا السوق أحد أسواق لندن لبيع المواد الغذائية المتنوعة بالجملة، فيقع هذا السوق في بساوثوارك بمركز لندن، ويعتبر من الأسواق القديمة حيث يقدم كل المواد الغذائية من مختلف أنحاء العالم، كما يمكن الوصول إلى هذا السوق من محطة مترو ساوثوارك كما توجد حافلات نقل عمومي أيضا .

6- سوق شابل

chebel

هذا السوق متخصص في بيع الفواكه والخضروات والأسماك كما يمكن إيجاد كل الأدوات المنزلية والملابس بكل أنواعها بأسعار قليلة عن أي مكان آخر، فيمكن اعتبار هذا السوق من الأسواق الشاملة في لندن حيث يحظى بشعبية كبيرة وإقبال من كل المقيمين هناك .

7- مركز ويستفيلد التجاري

مجمع-تجاري-مركز-ويستفيلد-في-لندن_mini

هذا المركز هو أهم مراكز التسوق الكبيرة في لندن فقد تم انشاءه على مساحة كبيرة جدا من حي هامرسميت وحي فولهام، فقد تم افتتاحه في عام 2008 ليصبح هو أهم المراكز التجارية بلندن ويقدم من خلاله كل الأغراض الهامة للتسوق من المواد الغذائية والفاكهة والخضار بالإضافة إلى السلع المنزلية .

8- شارع بوند

boonb-street

هذا الشارع يعتبر موطن للمحلات التجارية الفخمة والمعروفة عالميا، كما يقدم مجموعة متنوعة من أهم الماركات العالمية للملابس والمصنوعات الجلدية المتنوعة، كما يضم أيضا مجموعة متميزة من المحلات الفخمة لأغلى أنواع العطور، فهذا السوق هو خاص بطبقة الأثرياء .

عن traveladmin

شاهد أيضاً

فعاليات-باريس

اهم الاماكن السياحية في باريس

لأن باريس هي المدينة والعاصمة لفرنسا ، كما ان باريس هي المدينة المهمة لأكثر من …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *