الرئيسية / اخبار الطيران / “طيران الإمارات” تضيف رحلة يومية سابعة إلى بانكوك 1 يوليو

“طيران الإمارات” تضيف رحلة يومية سابعة إلى بانكوك 1 يوليو

2863792375

أعلنت طيران الإمارات اليوم عن اعتزامها تشغيل رحلة يومية سابعة بين دبي والعاصمة التايلندية بانكوك اعتباراً من تاريخ 1 يوليو (تموز) المقبل.

وسوف تساهم الرحلة الجديدة، التي ستعمل بطائرات بوينج 777-300ER، في تلبية الطلب المتنامي من جانب المسافرين، الأمر الذي يؤكد مكانة تايلند كوجهة شعبية للأعمال والسياحة. وبذلك، تنضم بانكوك إلى قائمة الوجهات العالمية التي تشغل إليها طيران الإمارات أكبر عدد من الرحلات يومياً، وذلك بالتساوي مع كلٍ من الكويت ومطار لندن هيثرو.

وتنضم الرحلة الجديدة إلى الرحلات الأربع اليومية التي تسيرها الناقلة بين دبي وبانكوك بطائرات الإيرباص A380 والرحلتين اليومين بطائرات البوينج 777-300ER، ما سيرفع عدد الرحلات الأسبوعية على هذا الخط إلى 49 رحلة. كما ستساهم الرحلة الجديدة في زيادة عدد المقاعد المتاحة بمقدار 2520 مقعداً أسبوعياً، ورفع طاقة الشحن بمقدار 134 طناً إضافياً كل أسبوع في كل اتجاه بين دبي وبانكوك، الأمر الذي يعزز حركة السياحة والتجارة بين تايلند وشبكة وجهات طيران الإمارات العالمية.

ويحظى المسافرون على رحلات طيران الإمارات بالخدمات رفيعة المستوى التي تشتهر بها الناقلة، والتي يوفرها أفراد أطقم الخدمة متعددو الجنسيات، بالإضافة إلى تناول أشهى الوجبات التي يعدها نخبة من أشهر الطهاة، والتمتع بالخيارات الترفيهية الفريدة التي يوفرها نظام المعلومات والاتصالات والترفيه الجوي ice الحائز جوائز عالمية، عبر ما يصل إلى 2500 قناة تعرض أحدث الأفلام العالمية والبرامج التلفزيونية والألعاب والكتب المسموعة والموسيقى. وقد نال ice جائزة أفضل نظام للترفيه الجوي ضمن الجوائز السنوية لـ”سكاي تراكس” المتخصصة في تصنيف الناقلات الجوية العالمية على مدى 11 عاما متتالية.

واعتبارا من 1 يوليو وحتى تاريخ 29 أكتوبر، ستغادر الرحلة الجديدة، التي تحمل رقم “ئي كيه 350″، دبي في الساعة 7:50 مساءً لتصل مطار سوفارنابومي الدولي الساعة 5:20 من صباح اليوم التالي*. واعتبارا من تاريخ 30 أكتوبر، ستغادر الرحلة “ئي كيه 350” دبي في الساعة 8:55 مساءً لتصل مطار سوفارنابومي الدولي في الساعة 6:00 من صباح اليوم التالي. وتتيح هذه الرحلة للمسافرين من دولة الإمارات العربية المتحدة ومنطقة الشرق الأوسط توقيتاً مثالياً للسفر، حيث يصلون إلى بانكوك في الصباح الباكر ليتمتعوا بيومهم كاملاً سواء لإنجاز الأعمال أو للسياحة. وعلاوة على ذلك، يتيح توقيت هذه الرحلة للمسافرين متابعة سفرهم بسلاسة إلى مختلف الوجهات الإقليمية، من خلال اتفاقية الرموز المشتركة المبرمة بين طيران الإمارات وبانكوك إيرويز.

أما رحلة العودة رقم “ئي كيه 351” فتغادر بانكوك الساعة 6:45 صباحاً لتصل إلى دبي الساعة 9:50 من صباح نفس اليوم، وذلك خلال الفترة من 2 يوليو وحتى 30 أكتوبر. واعتباراً من تاريخ 31 أكتوبر، ستغادر الرحلة رقم “ئي كيه 351” بانكوك في تمام الساعة 7:45 صباحاً لتصل إلى دبي في تمام الساعة 11:35 من صباح نفس اليوم. ويتيح توقيت هذه الرحلة للمسافرين متابعة سفرهم بسهوله إلى العديد من الوجهات في أوروبا بما فيها لندن وفرانكفورت ولشبونة واسطنبول ومدريد وبرشلونة.

وكما هو الحال على جميع رحلات طيران الإمارات، يحظى المسافرون على هذه الرحلة الجديدة بعرض الأمتعة المجانية السخي الذي تقدمه الناقلة، والبالغ 30 كيلوغراماً لركاب الدرجة السياحية و40 كيلوغراماً لدرجة رجال الأعمال و50 كيلوغراماً للأولى.

عن traveladmin

شاهد أيضاً

Etihad-airways-supports-200000-US-Jobs

«الاتحاد للطيران» تعين 3 مواطنين في مناصب قيادية

عينت الاتحاد للطيران، ثلاثة مواطنين إماراتيين لإدارة عملياتها في كل من مطار كوريا الجنوبية وسيشل …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *