الرئيسية / اخبار الطيران / الإمارات للشحن الجوي تطلق خدمة جديدة بين هونج كونج ودلهي

الإمارات للشحن الجوي تطلق خدمة جديدة بين هونج كونج ودلهي

EP-151119944-10

تبدأ الإمارات للشحن الجوي، أكبر ناقلة دولية للشحن الجوي في العالم، تشغيل خدمة شحن أسبوعية جديدة من هونج كونج إلى دبي عبر العاصمة الهندية دلهي، وذلك اعتباراً من 1 يونيو (حزيران) 2016، ما يعزز تواجدها في منطقة الشرق الأقصى وشبه القارة الهندية.

وتأتي هذه الخدمة الأسبوعية الجديدة لتلبية الطلب المتنامي على الشحن بين هونج كونج، أكبر مركز للشحن في العالم، ودلهي، التي تعد أنشط مركز للشحن في الهند (حسب بيانات حركة الشحن الدولية والمحلية، خلال الفترة بين ابريل 2015- مارس 2016، الصادرة عن سلطة المطارات الهندية).

وتشمل بعض الصادرات الرئيسة التي تنقلها الإمارات للشحن الجوي من هونج كونج إلى الهند المنتجات الخام المستخدمة في الصناعات الدوائية والإلكترونيات والآلات. كما يستطيع عملاء الإمارات للشحن الجوي في دلهي نقل شحناتهم إلى أكثر من 150 وجهة حول العالم عبر دبي. وتشمل الصادرات الرئيسة التي يتم نقلها من العاصمة الهندية المنتجات الجلدية والملبوسات والمنتجات الدوائية والمنتجات سريعة العطب.

وبالإضافة إلى إتاحة فرص متزايدة أمام الشركات في كل من هونج كونج ودلهي لدخول أسواق جديدة، ستساهم خدمة الشحن الجديدة من هونج كونج إلى دلهي في تسهيل حركة التجارة المتنامية بين الشرق الأقصى والهند. علماً بأن الإمارات للشحن الجوي تشغل أيضاً رحلتي شحن أسبوعياً من شنغهاي إلى مومباي، ومنها إلى دبي، بالإضافة إلى 18 رحلة شحن أسبوعياً من هونج كونج إلى دبي.

وسوف تعمل رحلة الإمارات للشحن الجوي الجديدة بطائرة بوينج 777F، تبلغ حمولتها 100 طن من الشحنات، وتمتاز ببابها الواسع الذي يعد الأكبر ضمن طائرات الشحن، الأمر الذي يسهل تحميل وتفريغ الشحنات ذات الحجم الكبير.

وتغادر الرحلة “ئي كيه 9219” هونج كونج كل يوم أربعاء الساعة 9:35 مساءً لتصل إلى دلهي في الساعة 12:45 من صباح الخميس. ثم تغادر دلهي في الساعة 3:15 فجراً لتصل إلى دبي في الساعة 5:20 صباحاً.

عن traveladmin

شاهد أيضاً

Etihad-airways-supports-200000-US-Jobs

«الاتحاد للطيران» تعين 3 مواطنين في مناصب قيادية

عينت الاتحاد للطيران، ثلاثة مواطنين إماراتيين لإدارة عملياتها في كل من مطار كوريا الجنوبية وسيشل …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *