الرئيسية / اخبار الطيران / “الاتحاد للطيران” تنظم الملتقى السنوي للموردين بحضور 500 مورد

“الاتحاد للطيران” تنظم الملتقى السنوي للموردين بحضور 500 مورد

الاتحاد-للطيران-657x492

نظمت شركة ” الاتحاد للطيران ” ملتقاها السنوي للموردين بمشاركة 500 مورد محلي وعالمي بهدف إحداث تحول في العلاقة التقليدية بين المشترين والموردين وبناء الشراكات التعاونية التي تساهم في ابتكار والمشاركة في أفضل الممارسات بما يعود بالفائدة على الأطراف كافة.

ونظم الملتقى الذي عقد في فندق ريتز كارلتون في أبوظبي .. قسم إدارة المشتريات والتوريد في الشركة تحت عنوان “تحويل الأعمال”.

وقال عادل الملا نائب الرئيس لشؤون إدارة المشتريات والتوريد في الاتحاد للطيران إن الشركة تستمر في تطبيق برنامجها لتحويل الأعمال الذي يهدف إلى إعادة هندسة عملياتها وتطبيق تقنيات جديدة وتطوير موظفيها لتحقيق منافع مالية حقيقية للشركة .

وأضاف أن الشركة تواصل العمل على تطوير علاقاتها مع شركائها من الموردين بما يتيح للجميع تحقيق الاستفادة المثلى من القيمة التي توفرها شراكاتها.. مشيرا إلى أن هذا الملتقى يعد خطوة نحو مزيد من التواصل وتطوير علاقات عمل أكثر انفتاحا بما يحقق النتائج الإيجابية لكل مؤسسات الشركة.

وأنفقت الاتحاد للطيران ما يصل إلى خمسة مليارات دولار أمريكي على المشتريات المحلية من شركات الموردين في أبوظبي خلال السنوات الثلاث الماضية ما يؤكد مضيها قدما في المهمة المنوطة بها منذ عام 2006 بأن تصبح أفضل شركة طيران في العالم مع تحقيق الجدوى التجارية والاستدامة وأن تكون مساهما فاعلا في اقتصاد أبوظبي.

جدير بالذكر أن قسم إدارة المشتريات والتوريد في الاتحاد للطيران قد فاز مؤخرا بجائزة أفضل مشروع عالمي للمشتريات لهذا العام في إطار جوائز معهد تشارترد للمشتريات والتوريد لعام 2016 الخاصة بمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.. كما وصل القسم للقائمة المختصرة في العديد من الفئات الأخرى لجوائز المعهد.

عن traveladmin

شاهد أيضاً

Etihad-airways-supports-200000-US-Jobs

«الاتحاد للطيران» تعين 3 مواطنين في مناصب قيادية

عينت الاتحاد للطيران، ثلاثة مواطنين إماراتيين لإدارة عملياتها في كل من مطار كوريا الجنوبية وسيشل …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *