الرئيسية / اخبار الطيران / لندن الوجهة المفضلة لمسافري الطائرات الخاصة الخليجيين

لندن الوجهة المفضلة لمسافري الطائرات الخاصة الخليجيين

London-1_tcm233-2111842

كشفت «برايفت جت تشارتر»، شركة الوساطة المستقلة في قطاع تأجير الطائرات الخاصة في العالم، أن مدينة لندن كانت الوجهة المفضلة والأكثر شعبية لمسافري الطائرات الخاصة بمنطقة الخليج خلال الأشهر الأربعة الأولى من العام 2016 بمجموع 222 رحلة، تليها باريس بمجموع 185 رحلة.

وتمتلك «برايفت جت تشارتر» حصة سوقية كبيرة في أوروبا والشرق الأوسط، وتوفر طائرات «بوينغ بيزنس جت»، و«بومباردييه غلوبال أكسبريس»، و«داسو فالكون 7 إكس»، و«ومباردييه تشالنجر 600»، وغيرها من أفخم الطائرات الخاصة وفقاً لـ«هيو كورتيناي»، المدير العام للشركة.

وخلال السنوات الماضية، تقدم «برايفت جت تشارتر» مفاهيم خاصة لعملائها. فعلى سبيل المثال، لدى الشركة القدرة على تشغيل رحلات متعددة وفق مفهوم «امبتي ليج»، الذي ينطوي على حجز طائرات خاصة للسفر خلال رجوع الطائرة إلى وجهتها الأساسية.

وقال كورتينا: صناعة الطيران في منطقة الشرق الأوسط لا زالت غير فعالة بالشكل الكامل، لذا فإن الشريحة الواسعة من رجال الأعمال والأفراد يدركون الفوائد الحقيقية وراء استئجار الطائرات الخاصة، وهو ما يحطم المفهوم الشائع أن هذه الخدمة متوفرة حصرياً لصالح الشخصيات رفيعة المستوى.

وتدير برايفت جت تشارتر شبكة عالمية معتمدة على استخدام ما يقرب من 50000 طائرة خاصة. ولا تقتصر الشركة على مراقبة الرحلات المتوفرة على مدار الساعة وحسب، ولكنها أيضاً تستطيع الحصول على موافقات الطائرات الخاصة داخل المطارات وإصدار تراخيص الطيران بسهولة كبيرة.

عن traveladmin

شاهد أيضاً

Etihad-airways-supports-200000-US-Jobs

«الاتحاد للطيران» تعين 3 مواطنين في مناصب قيادية

عينت الاتحاد للطيران، ثلاثة مواطنين إماراتيين لإدارة عملياتها في كل من مطار كوريا الجنوبية وسيشل …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *