الرئيسية / اخبار الطيران / « الإمارات للشحن الجوي » الأفضل في الشرق الأوسط

« الإمارات للشحن الجوي » الأفضل في الشرق الأوسط

image (6)

فازت الإمارات للشحن الجوي، ذراع الشحن في طيران الإمارات للعام الثاني على التوالي بجائزة «أفضل ناقلة شحن جوي- منطقة الشرق الأوسط»، وذلك ضمن جوائز الشحن والخدمات اللوجيستية وسلاسل التوريد الآسيوية لعام 2016، التي جرى توزيعها مؤخراً في مدينة شنغهاي الصينية.

تكرم هذه الجوائز السنوية، التي تمنحها مجلة «آسيا كارغو نيوز»، مزودي الخدمات الرواد في صناعة الشحن ضمن 40 فئة. ويتم اختيار الفائزين بناءً على تصويت ما يزيد على 1500 من قراء المجلة، ما يعكس أراء عملاء ومستخدمي صناعة الشحن.

ويتسم العام الحالي بأهمية خاصة للإمارات للشحن الجوي، ذلك أنه شهد فوزها بعدد من الجوائز العالمية بفضل تميز منتجاتها وجودة خدماتها، بما في ذلك «الجائزة الماسية» ضمن جوائز التميز في الشحن الجوي لعام 2016 في برلين، وجائزة «أفضل ناقلة شحن جوي في منطقة الشرق الأوسط لعام 2016» ضمن جوائز الشحن الجوي العالمية في لندن.

وتعد الإمارات للشحن الجوي أكبر مشغل لخدمات الشحن الجوي الدولية في العالم، حيث تستخدم أسطولاً مكوناً من 250 طائرة، منها 15 طائرة مخصصة للشحن (13 طائرة بوينج 777F وطائرتا بوينج 747)، كما تغطي شبكة واسعة، تربط من خلالها الشاحنين بأكثر من 150 مدينة في 81 دولة عبر قارات العالم الست.

وتخدم الناقلة 23 محطة في الشرق الأقصى، و19 محطة في جنوب آسيا تشمل بعضاً من أسرع خطوط الشحن الجوي نمواً في العالم بين أسواق مثل الهند والصين، إلى بقية المناطق عبر دبي. وتشمل البضائع الأدوية والإلكترونيات.

عن traveladmin

شاهد أيضاً

Emirates-Airlines-at-Dubai-International-Airport-Concourse-A

“طيران الإمارات” تدرس اضافة مقاعد اقتصادية فاخرة مع سعر معقول

قال رئيس طيران الإمارات تيم كلارك أن الشركة تدرس إضافة مقاعد اقتصادية فاخرة على متن …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *